منتجات اي هيرب

طريقه استخدام ماسك الطين الهندي بالشكل الصحيح من اي هيرب

طريقة استخدام قناع الطين الهندي من اي هيرب

طريقه استخدام ماسك الطين الهندي بالشكل الصحيح AZTEC SECRET Indian Healing Clay .

 

قناع الطين الهندي من اي هيرب
aztec secret indian healing clay

قناع الطين الهندي من اي هيرب iHerb
قناع الطين الهندي

مدونة اي هيرب : قناع الطين هو نوع من الطين يسمى البنتونيت bentonite clay ،ويحتوي على الكالسيوم الطبيعي 100% ويحتوي ايضا على معادن تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة من الوجه.
تم تجفيف القناع في الشمس مباشرة , ولا يحتوي على اي اضافات اخرى مثل العطور وغيرها.
يستخدم في تنظيف الوجه وحب الشباب بالاضافة الى التغلغل الى مسامات البشرة وتنظيفها من العمق وتنظيف الجسم وحمامات الطين، ونقع الأقدام، وعلاج الركب وعضات الحشرات!

فوائد قناع الطين الهندي

يساعد القناع كل من تعاني من مشكلة مسامات الوجه المفتوحة، فهو يعمل على إغلاق هذه المسامات و سدها، كما يقوم بالمساعدة في التخفيف من حدة الأعراض التي تظهر عند الإصابة بحساسية الجلد و تهيج البشرة، كما يمكنه علاج اي حروق تظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس، و المساعدة في توحيد لون البشرة من جديد بعد علاج هذه الحروق، و عند حدوث الحروق الناتجة عن أشعة الشمس يحدث الم شديد معها و التهابات.

يعمل الماسك على تخفيفها و علاجها، و كل السيدات التي تعاني من مشكلة البثور، يمكنهم استخدام ماسك الطين الهندي لأنه يعمل على إخفاء آثار البثور و اعطاء من تستخدمه بشرة نقية و خالية من العيوب.

رائع يابنات صدق صدق وربكم ما اجامل تخيلو بشرتي مليانه حبوب واثار حبوب بشكل ما تتخيلونه قلت اجربه لعل وعسى وانا فاقده الامل مره، صرت احطه لـ ٥ ايام متواصله قبل لا انام وبعد ما اغسله ارش مويه ورد علشان تتقفل المسام و احط من مرطبي المفضل “بيبانثين”لاحظت يجماعه الحبوب خفّت بشكل واضح جداً جداً الحبوب قلل ظهورها صدقت بسميه المنتج المُنقذ.

طريقته: اخلطيه مع خل عضوي “مو ايّ خل حق اكل” او موية ورد او موية صحه عاديه مع المويه فقط رخ تلاحظين عدم انسجامهم زين بس لاتوقفين اخلطي بسرعه لين يتجانس الباودر مع المويه وكذلك موية الورد العكس مع الخل رح يتفاعل معاك بسرعه ويكون سهل فرده على بشرتك،وبس كذا إنعمي ببشره ناعمه ونظيفة.

 

شراء قناع الطين الوزن 450 جرام

شراء قناع الطين الوزن 900 جرام

كود تخفيض موقع اي هيرب : VHW046

The post طريقه استخدام ماسك الطين الهندي بالشكل الصحيح من اي هيرب appeared first on مدونة اي هيرب بالعربي.

تعلم بالعربي

موقع تعلم بالعربي, يحتوي على دروس منوعة في جميع المجالات تم اختيارها بعناية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى