منتجات اي هيرب

Favorite Skin Care Products

Favorite Skin Care Products

روابط الشراء من موقع اي هيرب
مفضلاتي من منتجات العناية بالبشرة من اي هيرب
Favorite Skin Care Products From iHerb

Natural, organic, and eco-friendly skin, body, and hair products from iHerb as they were very kind to sponsor this video.

Products mentioned in this video

زيت الحبة السوداء المضغوط على البارد النقي من اي هيرب
Amazing-Herbs-Black-Seed-100-Pure-Cold-Pressed-Black-Cumin

زيت الحبة السوداء المضغوط على البارد النقي من اي هيرب

زيت بذور الكمون الأسود الممتاز يحتوي على أعلى نسبة من الثيموكيونين الذي يتم انتاجه بشكل طبيعي وهو مصدر غني بمضادات الأكسدة ويقدم علاج بديل للمساعدة في الاضطرابات المرتبطة بتقدم العمر واستعادة التوازن واستجابة النظام المناعي.
خالي من الكحول ومن المواد المعدلة وراثياً ومن الغلوتين.
طريقة الاستخدام : كمكمل غذائي للبالغين، تناول 1 إلى 2 ملعقة شاي يومياً. إذا كنت تستخدمه للمرة الأولى، ابدأ مع نصف معلقة شاي (مع كمية صغيرة من الطعام) وقم بتزويد الكمية تدريجيا عبر الوقت.

“لازمتني كحه كنت لا استطيع النوم بسببها وبعد ما سمعت عن هذا الزيت قمت بشرائه واصبحت اشرب ملعقه صغيره قبل النوم وبعدها انام براحه وتدريجياً شفيت ولله الحمد”

“ممتاااز الله يبارك فيه اخلط منه ٧ ملاعق طعام وربع كوب عكبر سايل وملعقة شاي كركم مطحون وعسل عادي تقريباً كوب ٢٥٠ مل الافضل مانوكا وكل يوم ع الريق ملعقه ووقت التعب مع بداية احساس المرض ف الحلق ملعقة اكل بعسل او بدون رهيييب صّـحّ حار شوي بس بعدها رااحه وممكن يختفي الالم من اول مره لو لحقة عليه ف بدايته”

شراء زيت الحبة السوداء من اي هيرب

 

زيت الأرغان العضوي، نقي 100%، مضغوط بالتبريد وغير مكرر من اي هيرب
InstaNatural Organic Argan Oil 100 Pure Cold Pressed

زيت الأرغان العضوي، نقي 100%، مضغوط بالتبريد وغير مكرر من اي هيرب
زيت الأرغان العضوي، نقي 100%، مضغوط بالتبريد وغير مكرر من اي هيرب

 

زيت الأرغان العضوي هو زيت مغذي غني بالأحماض الدهنية وفيتامين هـ. ويوفر فوائد مكثفة من الترطيب ومضادات الأكسدة . زيت الأركان يرطب الشعر والبشرة والأظافر بعمق وسريع الامتصاص ، مما يجعله إضافة أساسية لأي روتين جمالي.

شراء زيت الارقان العضوي من اي هيرب

زيت الارقان المغربي العضوي من اي هيرب
Now Foods Organic Argan Oil

زيت الارقان المغربي العضوي من اي هيرب
زيت الارقان المغربي العضوي من اي هيرب

زيت أرغان العضوي للشعر الجاف وفروة الرأس والبشرة التي تحتاج إلى مرطب ومنشط طبيعي ومكثف. يأتي من المغرب وهو مفيد لجميع أنواع الجلد فضلاً لمحتواه العالي من الأحماض الدهنية. زيت أرغان العضوي منتج متعدد الوظائف. يضيف لمعة إلى شعرك ويرطب بشرتك وشعرك وفروة الرأس والأظافر. كما أنه يساعد على تهدئة، وتغذية، وحماية الجلد من الاضرار والتلف لانه يتم امتصاصه بسهولة، زيت الأرغان العضوي يساعد على الحفاظ على معدل حمضي مثالي للجلد.

 

شراء زيت الارقان المغربي من اي هيرب

 

تونر للوجة بفيتامين سي من اي هيرب
InstaNatural Vitamin C Facial Toner with Witch Hazel

تونر للوجة بفيتامين سي من اي هيرب
تونر للوجة بفيتامين سي من اي هيرب

تونر فيتامين سي هو مرطب لجميع الاستخدامات تم دمجه مع مكونات مضادة للشيخوخة مما يعطي للبشرة شعورا منتعشا ومتوازنا. خليط قوي من فيتامين سي، والخلاصات النباتية التي تساعد على تحسين مظهر المسامات وتقاوم الجذور الحرة وتفتح البشرة. يؤدي الاستخدام اليومي للتونر إلى دعم الحواجز الطبيعية للبشرة مما يجهزها لامتصاص السيروم والرطوبة بشكل أكثر فعالية.

شراء تونر الوجه من اي هيرب

 

كريم مرطب، فيتامين سي وشجرة النبق البحرية من اي هيرب
Now Foods Solutions Moisturizer Vitamin C Sea Buckthorn

كريم مرطب بفيتامين سي وشرجة النبق البحرية من اي هيرب
كريم مرطب بفيتامين سي وشرجة النبق البحرية من اي هيرب

 

اذا كنتي تعاني من بشرة مختلطة أو جافة مع اختلالات طفيفة في اللون، وشحوب، ولون غير متجانس، أو ندوب خفيفة أو عيوب ناجمة عن حب الشباب أو مسببات أخرى. يحتاج الجلد المتفاوت إلى ترطيب وتفتيح إضافي.

الحلمع هذا الكريم الذي يحتوي على فيتامين C ونبق البحر المرطب مع الكيمياء الطبيعية للجلد للمساعدة في الاحتفاظ بالرطوبة وغيرها من السوائل الحيوية اللازمة لتحسين مرونة، وتفتيح المناطق الداكنة أو السوداء، وتعزيز الأنسجة السليمة. يعمل فيتامين E الطبيعي على إصلاح العيوب الصغيرة وغيرها من العيوب الأخرى الظاهرة المنتشرة بين أصحاب البشرة الحساسة والمختلطة.

حرفيا مرة يجنن يعطي نظارك للبشرة ونظاافة ويوحد لون البشرة وبالذات المناطق اللي تكون فيها سمار يخففها كثير ماندمت اني طلبته وبرجع اطلب منه ثاني

شراء كريم الترطيب بفيتامين سي من اي هيرب

 

كلمات البحث | KeyWords
تجربة شراء من موقع اي هيرب \ مشترياتي من اي هيرب بالعربي
كود تخفيض موقع اي هيرب iHerb Coupon

كود تخفيض موقع اي هيرب : VHW046

تعلم بالعربي

موقع تعلم بالعربي, يحتوي على دروس منوعة في جميع المجالات تم اختيارها بعناية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى