اللغة الانجليزية

أقوى وأهم 6 نصائح لتعلم الإنجليزية من دون ملل 2018

أقوى وأهم 6 نصائح لتعلم الإنجليزية من دون ملل 2018

وصف الفيديو
تابعونا على الفايسبوك:
https://goo.gl/994FQq

تعلم الإنجليزية من خلال القصص:
https://goo.gl/wVSq50

أتقن الإنجليزية من خلال سلسلة 1000 كلمة:
https://goo.gl/2H2Mkn

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال المحادثات اليومية:
https://goo.gl/AZTw4h

حسابنا على التويتر:

___________________________________________________________

أقوى وأهم 6 نصائح لتعلم الإنجليزية من دون ملل 2018

1. قم بتغيير اللغة المستخدمة على نظام تشغيل هاتفك وحاسوبك إلى الإنجليزية

قد تجد بعض الصعوبات في بادئ الأمر، لكنك ستتعلم كلمات جديدة في اللغة الإنجليزية ومن دون مجهود كبير يمكنك أيضا تغيير لغة حساب الفايسبوك الخاص بك وكذلك التويتر أو أي موقع تواصل إجتماعي آخر لأننا نستعمل هواتفنا وحاسوبنا ونتفقد الفايسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل يومي، فهذه طريقة فعالة وبسيطة لتعلم الإنجليزية بشكل يومي والتمرن عليها.

2. اقرأ وشاهد الأخبار باللغة الإنجليزية

لأنك قد تكون تتابع الأخبار بشكل يومي، فمتابعتها بالإنجليزية ستكون عادة جيدة للتمرن على الإنجليزية وتحسينها من خلال الإستماع والقراءة وأيضا ستحسن قراءتك وفهمك للإنجليزية بهذه الطريقة ستتعلم مفردات جديدة وأيضا ستتعود على قواعد اللغة الإنجليزية التي ستصبح مألوفة وستعرفها تلقائيا من دون أن تتعلمها بشكل ممل.
Bonus: ستستطيع أن تتكلم عن الأخبار في اللغة الإنجليزية وهذا تمرين جيد.

3. خصص مدونة يومية للكتابة بالإنجليزية

تمرن على الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل يومي ولمدة 5 إلى 10 دقائق. اكتب عن يومك وعن ما فعلته في الإنجليزية أو اكتب قصة. يمكنك أيضا أن تكتب ما تعلمته من مفردات وعبارات إنجليزية في هذا اليوم وبهذه الطريقة ستكون قد ساعدت بعملية ترسيخ ما تعلمته وستحسن مهارة الكتابة في الإنجليزية.

4. شاهد كارتون الأطفال بالإنجليزية

هذه إحدى طرقي المفضلة والتي ساعدتني على تعلم الإنجليزية فكنت أشاهد مسلسلات ديزني بالإنجليزية بدلا من العربية في طفولتي، الأمر الذي جعلني أتفوق على زملائي في الصف بالإنجليزية. سوف تسمع إنجليزية مبسطة وسترى الرسومات والأنيماشن مما يساعدك على الفهم بشكل أوضح وكذلك سوف تستمتع بالمشاهدة الكارتون. غالبا ما تكرر الأشياء فستسمع الكلمات أكثر من مرة وستتحسن مهارتك في الإستماع.

5. جد شخصا يمكنك أن تتكلم بالإنجليزية معه.

يمكنك أن تتكلم بانجليزية مع صديق، قريب أو حتى زميل في العمل. كلما تمرنت على التحدث بالإنجليزية، تحسنت فيها وأصبحت ممارستها أمر طبيعي لن تتوتر كثيرا عندما تتحدث باللغة. إن لم تجد قريبا أو أحدا تعرفه لتعلم الإنجليزية، يمكنكم التعرف على شخص يشاهد قنانتا من خلال التعليق على الفيديو.

6. اقرأ كتب الأطفال بالإنجليزية

قراءة كتب الأطفال تساعدك على فهم الكلمات والجمل أكثر لوجود الصور. واللغة المستخدمة بسيطة وغير معقدة. يمكنك القراءة مع أطفالك أو مع أولاد إخوتك مثلا وبذلك تتعلم الإنجليزية معهم

We wish you the best of luck!
نتمنى لكم حظاً سعيداً وأفضل التوفيق!

Help your loved ones learn English by sending them this lesson.
ساعدوا أحبابكم في تعلم الإنجليزية بإهدائهم هذا الدرس
_____________________________________________________

” أتقن الإنجليزية” قناة مبتكرة وفريدة على اليوتوب تهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية مجاناً بالصوت والصورة من الصفر للعرب ولمتكلمي اللغة الإنجليزية للمبتدئين ولمن يريد أن يحسن الإنجليزية في الكتابة واللفظ والقراءة والفهم والنطق والسمع عبر دروس أونلاين مجاناً
لتتمكن من تكلم الإنجليزية ومشاهدتها على القنوات مثل MBC و OSN ولتتمكن من الدراسة في الخارج ولتتقدم في العمل فالإنجليزية لغة مهمة جداً في حياتنا اليومية ونحتاجها تقريباً في جميع مناحي حياتنا اليومية!

Stock footage provided by Videvo, downloaded from https://www.videvo.net

 

كلمات البحث | KeyWords
*

تعلم بالعربي

موقع تعلم بالعربي, يحتوي على دروس منوعة في جميع المجالات تم اختيارها بعناية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى