شرح برامج

أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو Video Converter Ultimate

أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو Video Converter Ultimate

وصف الفيديو
معنا اليوم برنامج من أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو والتحميل من الانترنت | رابط تحميل البرنامج : https://goo.gl/G3Gk2g | رابط الاشتراك في المسابقة : https://goo.gl/uBW7SM


برنامج : Video Converter Ultimate

توجد في الانترنت العديد من برامج تحويل الفيديو المجانية والتي تمكنك من تغيير الصيغة ، لكن برنامج تحويل الفيديو wondershare يتمتع بخواص عديدة ومتنوعة يجعلك تفضله على الكثير من البرامج المماثلة. فما هي هذه المميزات ؟

يعد برنامج تحويل الفيديو wondershare من البرامج القوية وسهلة الاستخدام في تحويل صيغ الفيديو، لكنه يحظى بمنافسة قوية جدا من برامج مجانية اخرى ك Freemake و Sorenson. لكنه يحظى بمجموعة من المميزات.

اولا، فواجهة البرنامج هي سهلة واحترافية، فعكس العديد من البرامج الاخرى، يمكنك سحب الفيديو الى نافذة البرنامج، اختيار الجهاز او وسائط التخزين التي تريد التخزين عليها من خلال القائمة على اليمين. يمكن اختيار الاجهزة التي تريد ان يكون الفيديو متوافقا معها، حيث يوفر البرنامج اجهزة ابل وسامسونج وبعض اجهزة موتورولا ايضا.

يمكن للبرنامج ايضا من ان يحول العديد من الفيديوهات في وقت واحد، كما يمكن مشاهدة الفيديو خلال التحويل من خلال النافذة على يمينك ايضا. اما بالنسبة لسرعة التحويل فهو يتوفر على سرعة جيدة جدا كذلك.

يمكن برنامج تحويل الفيديو wondershare ايضا من حرق الملفات مباشرة على اقراص CD و DVD، وهو شيء جيد ويوفر عليك الكثير من الوقت، كما توجد ايضا خاصيات تغيير صورة الخلفية ونوع الخط واضافة موسيقاك الخاصة الى القائمة.
عند تثبيت البرنامج، فسيتم تثبيت اضافته في متصفحك تلقائيا، والتي تمكنك من تحميل اي فيديو تراه على الويب، او يمكنك بدلا من ذلك نسخ ولصق رابط الفيديو داخل البرنامج نفسه. كما ان هناك اضافة تحميل فيديوهات اليوتوب ايضا.

الامر لا يتوقف عند الهواتف فقط، فهذا البرنامج له القدرة ايضا على الاتصال بتلفاز متوافق معه او حتى جهاز العاب و بث الفيديو الذي حولته في حاسوبك الى تلفازك او جهاز العابك بدون حتى ان تضطر الى نقله يدويا، وهو شيء رائع للاشخاص المهتمين بالتكنولوجيا المتعلقة بالترفيه وغيرها.

Host and Creator – Abo_Yousif Elmasry
Subscribe to Other Channel : https://goo.gl/IJON9A

الكاميرا التي أستخدمها في تصوير الفلوجات : https://goo.gl/KNnnfa
My Camera; https://goo.gl/4cRjdm
My Best MICROPHONE; https://goo.gl/cEkn8p
My Best WIDE LENS; https://goo.gl/tQoVFd
My CPU; https://goo.gl/NRjH5E

WEBSITE: http://www.Matrix219.com
TWITTER: https://twitter.com/Matrix219ts
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/Matrix219
FACEBOOK: http://www.facebook.com/Matrix219
GOOGLE PLUS: https://plus.google.com/u/0/+Matrix219
FACEBOOK GROUP: https://www.facebook.com/groups/Matrix219
CONTACT: info@Matrix219.com

قناة ماتريكس219 هي قناة تهتم بـ” #الربح من الانترنت – #التسويق الالكتروني – الهندسة الاجتماعية – أمن المعلومات – الهكر الأخلاقي – الربح من #اليوتيوب – مهارات اليوتيوب – التدوين التقني” نشارك معكم خلالها تجارب أو خبرات في صورة فلوج تقني من وقت لآخر.

 

كلمات البحث | KeyWords
*

تعلم بالعربي

موقع تعلم بالعربي, يحتوي على دروس منوعة في جميع المجالات تم اختيارها بعناية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى